Tuesday, August 31, 2010

Christian Louboutin الشمحووطة و




هالـ شووز حدي كنت زايغة عليه
وشفته هالسنة في لندن
باللبس اينن بس الكعب مو مريح ووايد عالي
توني احوس في
net-a-porter
جان تطيح عيني عليه واتذكر اللي صار وخلاني ما اشتريه ;P

كنت اتمشى في سلفرجز ويومها كان مزاجي شوبنق حده...
المهم مريت سكشن الشووز ولجحت هاللّبوو اللي قاعد يبحلق فيني من بعيد قلت اووف شـ هالمزيووون ;P
طلبت قياسي اللي اهو قياس سندريلا طبعا واشوه كان موجود وقايسته وحدي مستانسة فيه واتمشى خطّر لا اطيح على ويهي
وفجأة تمر يمي هالصنقل عرفتوا اللي قال عنها عبدالحسين عبدالرضا (شمحووووطة) اي هذي هذي مادري عبدالحسين اللي قال والا انا خايرته المهم... شقرا وطويلة وكلش مو حلوة كلش والسيقان اللي بس السيقان السيقان طولي @@ !
وما حلالها الا تقايس الشووز اللي انا قاعدة اقايسه !
اهي قايسته جان تصير ناطحة سحاب لا... ولابسة هالتنورة اللي نص الفخذ وتتمشى !
عاد الوالدة الله يخليها عقب هالمنظر قالتلي ما حلا اللبوتاين الا عليها
وانا قمة الاحباط :(

شلت شلايلي ورجعت الأوتيل ولي ثاني يوم وانا اتحلطم على امي ;P

0 comments on "Christian Louboutin الشمحووطة و"

Post a Comment

 

شَعر بنات Copyright 2008 All Rights Reserved Baby Blog Designed by Ipiet | All Image Presented by Tadpole's Notez